الأربعاء, سبتمبر 3, 2014

شاب يضرب طبيبة مقيمة في مستشفى أبها الخاص وينزع نقابها ويبصق عليها

21,636 مشاهدة

صورة أرشيفية لـ مستشفى أبها الخاص

تعرضت طبيبه مصرية بمستشفى خاص في مدينة أبها لاعتداء بالضرب والبصق ونزع النقاب من شاب سعودي.

أوضحت مصادر مطلعة على الحدث أن الطبيبة بقسم الطوارئ شهدت مشاجرة كلامية وضرباً بالكراسي، بقسم الطوارئ بين مريض وممرض، كلاهما سعودي الجنسية، رفض على إثرها الممرض إعطاءه الحقنة، فطلبت الطبيبة من إحدى الممرضات إعطاءه الحقنة، لكن شقيق المريض دخل معها في تلاسن، وسبها وبلدها بألفاظ بذيئة ثم تطاول عليها بالضرب باليد وبصق على وجهها وقام بخلع نقابها.

من جانبها أكدت الطبيبة “م.س” تعرضها للسب والشتم والإساءة إليها من قبل أحد المراجعين لقسم الطوارئ.

وقالت إنها لاحظت العصبية الزائدة التي كان عليها المريض ومرافقه، وإنها حاولت تهدئة الوضع في البداية، إلا أن المريض وهو في العشرين من عمره تطاول عليها بالألفاظ والسب والشتم.

وأضافت أنه: “ما كان مني سوى أن أقول له إن الدين المعاملة فصار يتطاول بالألفاظ ويهددني بالتسفير”.

وتابعت: “وزادت المشادة الكلامية حدة وفوجئت بتدخل المرافق وقيامه بنزع غطاء وجهي وضربي والتعدي عليّ بالبصق والتطاول؛ ما أدى إلى ارتفاع الضغط عندي ونقلي إلى العناية المركزة نتيجة تعرضي لأزمة قلبية بقيت على إثرها يومين في العناية المركزة”.

وقالت إنها أبلغت الشرطة على الفور. وأكدت قائلة: “إني لن أتنازل عن حقي مهما حصل ولو كان آخر يوم لي في المملكة. فأنا أرملة وأعول 4 أطفال. وقد حاول أهله التدخل بالصلح لكني رفضت الصلح، فقد آلمني جدًّا نزع نقابي وتمزيقه بهذه الطريقة في بلد الإسلام”.

وأضافت: “لقد وقفت إدارة مستشفى أبها الخاص إلى جانبي في هذه المحنة وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الذي رفع الشكوى للشرطة ولإمارة منطقة عسير، والمطالبة بحقي في هذه القضية”. وتابعت: “كما أنني لن أنسى دعم الأطباء والكادر الطبي والتمريضي ومواساتهم لي ووقوفهم إلى جانبي”.

وأكد شهود عيان أن الطبيبة أصيبت بانهيار عصبي، وارتفع ضغطها بشكل كبير جداً، وتم وضعها بالعناية المركزة، كما تم الاتصال بالشرطة وتحرير محضر.

وقالوا إن بعض الجهات قامت بتهدئة الأمور في محاولة لتسوية الموضوع بالصلح، لكن الطبيبة رفضت تماماً أي صلح إلا بعد أخذ حقها. وطالب أطباء من قسم الطوارئ بإحقاق الحق وتطبيق عقوبة رادعة، مستنكرين الاعتداء على الطبيبة الأرملة في مكان عملها وانتهاك حرمتها وخلع نقابها.

من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد عبد الله شعثان، “أن الطبيبة تقدمت بشكوى لشرطة عسير متهمة أحد المراجعين ومرافقاً له بالتعدي عليها والتلفظ بألفاظ نابية وأنهما قاما بنزع حجابها”. وأضاف أن المراجع ومرافقه ادعيا أيضاً على الطبيبة متهمين إياها بالإساءة.

وقال شعثان إن القضية قيد التحقيق وأحيلت بحكم الاختصاص إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

66 تعليقات

  1. بلد اسلامى صحيح لكن طبيعه يهود لو هذه الطبيه امريكيه هل يستطيع اى خنزير ان يعتى عليها والمطلوب من السفير المصرى ان يباشر التحقيق بنفسه وعلى الطبيه المكافحه ان تترك السعوديه والارزاق على الله.

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 3 Thumb down 1

  2. انت اليهودي وسفير مصري ومدري ايش مافيه نار من دون دخان بعدين مسوين ان عندهم في مصر طبيعة مسلمين يا شيخ اشتغل شغلك وماحد يتعرض لك يا مصري

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 3 Thumb down 2

    • انت انسان ما عندك اخلاق ولا تربية ولا ذوق لو انت بجد رجال افتكر ان هذ1ي المراة اختك او امك او احد من اهلك ترضى هذا التصرف المشين لها حتى لو هي الغلطانة – رد اي او لا – اذا حصل هذا مع زوجتك وهي الغلطانة راح تسكت جاوب اتكلم -

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 1

  3. هذا يصلب في ساحه عامه والله اني اقرأ الخبر واقول ياليته بين يدي لأضربه حتى الموت جاهل ومتعجرف هذي اختك وامك و تاج على راسك من قلة التربيه اتمنى ان يعاقت عقاب شديد
    انا سعودي وانا براء من هذا الصبي ومن كل من تعدى على مسلم اومسلمه مثل هذ الاعتداء المتعجرف لا تسامحي مهما اعتذر ومهما حاولوا الشفاعة له .
    اخواني المصريين ارجو ان لا ترموا الاحكام وتعمموا الفعله المشينه على جميع الشعب السعودي فنحن اخوه

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 4 Thumb down 1

  4. بصراحه قله ادب وتطاول ولو انه رجال كان ما اعتدى على امرأه ولكن هذا الشيئ حصل في مناطق يسودها اهل 07 وهم مشهوين بالسعوديه بقله الادب وسوء الاخلاق عامه وانا سعودي وانا برئ من هذا التصرف وتلقى عنده واسطه في الشرطه يطلعونه فالمثل يقول(من امن العقوبه اساء الادب)

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 3

    • والله انك انت قليل الادب يامحمد راشد وحاقد على اسيادك اهل الجنوب والا ماكان حولت الموضوع الى موضوع اخر لاكن الظاهر انه حصل لك موقف جرح خاطرك

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 2

      • رسالتي للحيوان الي اسمه الجبري اسيادايش يابقر اتعلموا وبعدين سووا روحكم اسياد .ولببه البقر انفع منكم لا علم ولا ادب.والله اعيب علي اخواني السعوديين وجود حيوانات بينهم من امثالك الجهله والسعودي والمسلم الحر لا يهين امراة

        مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 2

  5. حسبي الله ونعم الوكيل الله يكون في عونها ،،،وهذا تصرف فردي لايعكس ابدا المجتمع السعودي فأنا اخصائية تمريض زميلاتي طبيبات وممرضات من كافة الجنسيات ،،لانجد الا الاحترام والتقدير من المراجين كما ذكرت هذا تصرف فردي يدل على عدم التربية من الصغر على احترام وتقدير الطرف الاخر واتخاذ الهمجية سلوك ،،انا معها يجب ان لاتسامح حتى يتعلم احترام الناس لأن من امن العقوبة اساء الادب ،،،حفظك الله يا بلادي

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 0

  6. انا لله
    لا تعليييق
    ماكنت موجوده وقت المضاربه عشان احكم
    بس ربي عالم مين الظالم ومين المظلووم
    والله ينصر المظلوم

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 1

  7. الله لا يسامحو وقال شو بلد سعودى وعندو الدين فوق اى شى صحيح اطهر بلد واوسخ ناس

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 2

  8. بصراحه ماهو رجال لو كان رجال ما تعدى على الحريم لكن يستاهل ما جاه ولو كنت هناك كان تمنى انه ما انولد من الأساس لأني اكره الهياط والكذاب الي ماله داعي >>>> يعنني اضرب حريم ورب البيت انه ماهو رجال

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 0

  9. هذي صحيح بلد إسلامية حتى لو هي غلطانة هل من حقة انه يقوم بهذا العمل المشين
    هناك طرق شرعية يستطيع ان يأخذ حقه فيها اذا كانت هي غلطت – ارحمونا من تعجرفكم وقلة ادبكم – واعلموا ان للمصريين عليكم حق اصيل
    فهم الذين علموا أجدادكم وآبائكم وابنائكم وهم الذين يقومون برعاية مرضاكم انظروا إلى جميع المستشفيات العامة والخاصة من الطبيب الذييرعى مرضاكم وقولوا الحمد لله – اتمنى ان يغير الله ما في قلوبكم ويهديكم السبيل

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

    • اسف ياعزيزي ولكن اسطوانه ان المصريين علمونا وعلمو اجدادنا بدت تتداول هاليومين بين المصرين بكثره وبتعجرف
      فعشان نكسر هالاسطوانه عشان انا بصراحه ما احب اسمعها خليني اقولك كم نقطه
      اول شي المصريين مع انهم نسبه قليله من المعلمين فتعليمهم لم يكن ببلاش .. بفلوس ياعزيزي اخذت حقك على هالشي وليس فضلا ولا منه منك

      الشي الثاني اذا كنت ترى هالشي له فضل بحق المصريين فخليك منصف واعطي الاستعمار الانجليزي والغربي اللي علم المصريين الفضل واخضع لهم .. والا حتقول ان المصريين نزلو علماء من السماء؟؟ لا ياعزيزي هذا استعمار الانجليز نقل لكم هالعلوم
      لستم مخترعين شي ياعزيزي واترك التبجح الفاضي انتم مجرد كتب وذاكره موقت تخزين نقلتو معلومات وحملتو لنا علوم الغرب ونقلتو هالشي فقط لا غير .. وبمقابل مادي هالشي منكم وليس احسان

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 2

      • ايوه هما اللي علموكم ولا تستهبل وتسوي انك جبت العلم من عند امك وعلى الاقل احنا اخذنا العلم من عند الانجليز ايوه بس عندنا عقل نفكر بيه لكن انتم لو علمكم احسن علماء العالم ما راح تتعلمون وهذه صفه خاصه ليش السعوديون عامة اغبياء ولكن في ناس جهله يستحقون هذا الكلام مثل الاخ منسم

        مع أو ضد التعليق : Thumb up 3 Thumb down 2

  10. كذابه والف كذابه انا موجوده في الحادثه النقاب هيه مزقته

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 2

  11. الاخت الدكتوره تقول حجابها مزق ويكرم الحجاب ان تلبسه وحده مثل هذه الطبيبه لا تعرف قيمت الحجاب لو استحت على وجهها ما سوت الي سوته وقامت بتمزيقه لكن هذه مكانت الحجاب عند وحده زي الاخت عموما لا يهان ابن الوطن في وطنه من قبل اشكال هذه الطبيبه لم تسب الا بعد سبها للمريض وانه جاهل ولعنه لقوله لها يرحم والديك اخرجي وانت مكانك مو هنا لانك لا تحترمين المريض ولا تقدرين عموما

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 2

    • صح لسانك اختي

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

    • لا تتكلمين في شي وانت ما تعرفين ولا تسيبين لانه تري كل شي تحاسبين عليه واللي تتهمينها بالكذب احسن منك لانها ارمله وانا اعرفها وهي انسانه محترمه وعندها اربع اولاد تربيهم ولا اذا هي ماهي محترمه عندها اولاد كانوا ضربوا هذا المريض وسبوه ولعنوه وبصقه بوجهه زي الكلب عديم الشرف هذا وكيف واحد محترم يتطاول على امرأة اي كان اللي سوته

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 2

  12. بالنسبه للشي اللي صار أقول من جد عيب

    وحاب أرد على محمد راشد وش فيهم 07 اذا جيت للمرجله فهي فيهم واذ جيت للكرم فهي من صفاتهم وحاول تخص ولا تعم

    الا اذا صار لك مع واحد من أها 07 موقف فهذ شي ثاني زي …………..هههههههههههه

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 3 Thumb down 1

  13. بالنسبه للاخ الذي يسب ويشتم السعوديه والسعوديين لاتغضب فنحن جميعاً متعاطفين مع هذه الطبيبه من الناحيه الانسانيه والدينيه وهي اختنا حتى يؤخذ الحق لها

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

  14. اممممممممممم بصراحه نلوم الشاب شوي يعني مهما كان هذي حرمه … بس يامصرية قريح اذا مو انتي صاحبة الحاله وش دخلك في الموضوع مافي دكاتره رجال يفكون بينهم مثلا ..

    واريام تقول انها كانت حاضره وان المصريه هي اللي شقته

    وبالنسبه للي يسب اهل الجنوب اتوقع انه كووووووووووووووووووووووووووول فلاتحكي على عيال ابها اللي يخلونك كول زياده
    انا في الرياض بس اقدر كل شخص يوقف المصاريه عند حدهم لأنهم اذا ماشافوا اللي قدامهم قوي استقووا عليه

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 2

    • Created the greatest atrilces, you have.

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

    • يا اخوات انا عايشه في الجنوب وابويا يشتغل في مستشفى ابها الخاص وانا كنت حاضره من صدق وهي انسانه محترمه وانا اعرفها وهي ما سوت كذا واعتقد ان اريام مع احترامي لها ما تقول الصدق وبس لان السيده مصريه قامت تتبلى عليها بس تريهم ناس لهم حقوق غصب عن اي احد وماهي جايه بفلوسك هنا يا اريام حتى تسبينها

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 1

  15. اولا ماندري مين اللي معاه الحق عشان تدعون وتسبون بس نقول الله ينصر اللي معاه الحق
    ثانيا انت يا اللي تسب 07 ترى مالك حق تسب الجنوب عشان مصريه و<>

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 1

  16. المصريين بعد ماسقط حسني جاهم مثل الهبال انا ارد اول على اللى يقول يهود الله يهديك اما للموضوع انا اشوف ان راس المشكله هالمصريه وش دخالها بين الرجال وماندري عن الموضوع ولاكن ليس من عادات وتقاليد المجتمع مثل هذا التصرف ولامر فيه شئ قد يكون المصريه تطاولت عليهم بلسانها وهم بالآصل فى حاله غضب وانا اشوف انها تستاهل لوكانت تستحي على وجهها لم تدخل بين الرجال وهم فى هذه الحاله هذا يدل على قله الحياء فيها وتستاهل ماجاها الظاهر انهم صفقوها واذا تبى تطس لمصر ابرك الساعات

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 1

    • بالنسبة للاخ مساعد احب اقولك جملة واحدة

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 1

    • I hate my life but at least this makes it baeralbe.

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

    • لو هذه الطبيبه سعوديه ما واتته الجرءه أن يفعل ذللك ونماذج تطاول السعودي على الجنسيات الأخرى كثيره وليس على المصريين فقط وهذه بعض الشخصيات المريضه والتي تعلم جيدا أن حدود تصرفاتهم هي بوابة المطار فخارج حدود هذا البلد تجدهم صفر وعديمي القيمه ومن توقع العامه لسوء خلقهم لا تجد إلا القليل ولأسباب خاصه يتعامل معهم لذا ‘ أطالب بالتحقيق وإذا ثبت هذا التطاول على هذه الطبيبه أن تتخذ أقسى العقوبه ,وحد شرعي بالقذف ينفذ في مكان عام في هذا الشخص وغيره ممن تسول له نفسه التطاول على أي جنسيه كفانا فرقه بين المسلمين

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

    • الله يرحم والديك يا اخوي لا تسب وانت ما تدري وما في اي شخص يستاهل ان حرمته تنتهك والنقاب هذا حرمتها وما ينفع تسوي كذا واذا انت تستحي ما كنت كتبت كذا اصلاً والحياء احنا اللي علمناه للناس اصلاً

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  17. هذا حيوان على فعلته لكن لا نجمع الشعب السعودي بس الله ينصرها اذا كانت صادقه

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

  18. 07 اعظم المخاليق من ناحية الادب والنخوه والرجوله والشهامه*07 هم اهل الغيره*هم صقور العروبه*واللي مايعرف الصقر يشويه…
    واكيد اللي يسب 07…مايعرفهم زين…او يمكن قد صار له معهم موقف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 0

  19. ماتلاحظون انكم كبرتووووووووها وهي صغيره ودخلتف في السالفه 07 والشعب السعودي ومصر …مشكله وانتهت صحيح المريض غلطاااااان لكن برضو ماندري مع مين الحق …
    الله لا يبلانا وينصر كل مظلووووم…

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 0

  20. وش عليكم القضيه عند رجال بو متعب المظلوم ان شاء الله بياخذ حقه الحين نقدونهم يوم سبو بعض وتضاربو وانتم هنا طايحين سب ببعض

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  21. ياجماعة صلوا على النبي…. عليه الصلاة والسلام …
    كل البشر خطائون …. الشاب اخطا في مد يده الى ملائكة
    الرحمة وهم الاطباء والممرضين الله يجزيهم بقدر مايقدموا لنا من
    خدمات … والله يصلح حال الجميع

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  22. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياجماعه الحين كل واحد فيكم يقول كلام والكلام هذا ماهو عارف صحيح او غير صحيح فالمفروض ان الواحد منا ما يحكم على شي او يتكلم فيه او يغلط او يدعي على احد الين يتأكد منه واليوم بان كل شي والكاميرات تبع المستشفى اظهرت كل شي واتمنى منكم انكم تدعون ربي بأنه ينصر اخونا على الطبيبه لانها باقي ما تعرف ايش حقوق المريض والله العالم كيف صارات طبيبه وعندكم الخبر من صحيفه سبق وانتم الي بتحكمون الحين ولكم تحياتي …

    أظهرت كاميرا مستشفى أبها الخاص أن الطبيبة الوافدة، التي اتهمت شاباً سعودياً بالبصق على وجهها وسحب وشق نقابها إثر ملاسنة وقعت بينهما، اندفعت باتجاه المتهم حاملة حذاءها؛ في محاولة للاعتداء عليه بالضرب، بعدما دخلت معه في نقاش حاد.

    من جانبه أكد وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم الحنيني لـ”سبق” أن أمير عسير وجَّه بإحالة القضية إلى القضاء؛ للفصل فيها. مضيفاً: “لو كنتُ في موقع عمل الطبيبة، وتعدَّت علي بالإساءة امرأة لتراجعت عن التعدي عليها؛ لأنها في الأساس سيدة”.

    مبيناً أن موقف أمير عسير صارم وواضح بشأن احترام قيمة الطبيبات والأطباء والكوادر الطبية بعد أن صارت كثير من المشكلات تحولت إلى ظواهر بالاعتداء بالسب والإساءة إلى هذه الكوادر التي تخدم المجتمع.

    وأوضح الحنيني أنه “مهما يكن فهو رجل وهي امرأة، وكان يجب أن يتجه للجهات المختصة، وألا يأخذ حقه بيده؛ فالجهات المختصة كانت ستعطيه حقه بدلاً من تفاقم المشكلة إلى هذه الدرجة؛ لذلك طالب سموه بإحالة الموقوف والقضية للقضاء؛ لدراستها بشكل كامل، وترك الحكم للقضاء في إطلاقه أو استمرار سجنه، وتحديد المخطئ بعد تحول القضية إلى قضية رأي عام داخلي وخارجي؛ فكان لا بد من وجود جهة تحدِّد الخطأ من عدمه، وتؤكد مصداقية وعدالة القضاء السعودي بإنصاف المظلوم كائناً مَنْ كان”.

    ودعا الحنيني الإعلام إلى تسليط الضوء على مثل هذه الظواهر التي تسيء إلى مثل هذه الكوادر، التي وُجدت لخدمة المجتمع؛ فهناك تقارير من اللجنة الصحية بحدوث كثير من الإساءات من رفع صوت وإساءة وتجمعات أمام المستشفيات.

    وكانت محاضر التحقيق في القضية، التي تحصلت “سبق” على نسخ منها، قد أشارت إلى أنه ليس هناك ما يوجب إيقاف الشاب السعودي، وأوصت بإطلاق سراحه.

    لكن المتهم الذي يعمل معلماً كشف لـ “سبق” تفاصيل الحادثة، وبين أنه في السجن منذ 17 يوماً، وقال: “توجهت إلى مستشفى أبها الخاص بتاريخ 14/ 12/ 1432هـ برفقة أخي، الذي كان يعاني نوبة تشنجات؛ للكشف عليه، وعمل تخطيط للقلب وأشعة”.

    وأوضح المتهم أنه كان من ضمن علاج أخيه أخذ إبرة في طوارئ المستشفى، وعند وصوله إلى قسم الطوارئ فوجئ بالممرض يطلب منه أن يُحضر الإبرة من الصيدلية بنفسه قائلاً له: “اخدم نفسك بنفسك”.

    وأضاف المتهم “س. ش”: “لكن أخي انفعل وردّ عليه بعصبية بأنه لا يقدر على المشي، وعند حضوري وجدت أن الموقف مشحون بين أخي والممرض، وانتهى الموقف بإعطاء الروشتة للممرضة لإحضار الإبرة، وفي ذلك الوقت دخلت الطبيبة المصرية، وصارت تكلمني وهي تسيء إلى أخي؛ لتطاوله على الممرض؛ فقلت لها: إنك طبيبة، وتتعاملين مع فئات المجتمع كافة، وهو في حالة عصبية سيئة”.

    وتابع المتهم: “كنت أحاول تهدئة الموقف، وأشرح لها أن أخي في حالة عصبية سيئة، ولكنها صارت تواصل السب؛ فاحتدت الملاسنة بيني وبينها؛ فطلبتُ منها مغادرة المكان بما أنها ليست مسؤولة عن حالة أخي أو مشرفة عليه، ولكنها أصرت على البقاء في المكان على الرغم من حديثي أنا وأخي معها، ومطالبتها بالخروج منه؛ ما أدى إلى زيادة احتدام الملاسنة أو المشكلة بيننا وبينها، ووصل الحوار إلى السب واللعن من الطرفين؛ فقد استفزتني باللعن؛ فبصقت في وجهها”.

    وواصل حديثه قائلاً: “كان هناك ستة من حراس الأمن يقومون بفض النزاع بيننا؛ فقامت بخلع أحد نعالها ورميي به، وخلع الثاني وحاولت ضربي به، وأنا أحاول الابتعاد والخروج، ولكن من شدة الموقف سقط حجابها عن وجهها، وصارت تصرخ: خلعت حجابي وأنا في بلد الإسلام!”.

    وأكمل المتهم في القضية: “اتجهتُ إلى أحد حراس الأمن، وطلبتُ منه إحضار الشرطة؛ كوني المدعي في القضية، ولكن عندما حضرت الشرطة، ووجدتها بحالة سيئة منوَّمة على السرير صرتُ أنا المدَّعى عليه في القضية. علماً بأنها نوِّمت على السرير؛ نظراً لارتفاع ضغط الدم عندها، وليس بسبب أي اعتداء من قِبلي عليها”.

    وأضاف: “توجهنا إلى الشرطة، وتم أخذ أقوال كل منا، وفي اليوم الثاني تم التحقيق معنا من قِبل هيئة التحقيق والادعاء العام، وبعد التحقيقات وحتى تاريخ 25 / 12 كنت خارج جدران التوقيف؛ فالتحقيق المبدئي أكد إدانتها وإدانتي بالشهود، كما أكد إدانتها بالكاميرات الموجودة في المستشفى، التي أظهرت صورتها وهي تضربني”.

    وواصل “س.ش”: “في يوم 26 / 12 تلقيتُ اتصالاً من الشرطة، وعندما حضرت أخبروني بأن هناك خطاباً من أمير منطقة عسير يطالب بإيقافي، وقامت الشرطة وهيئة التحقيق بتأكيد أن المذكور لا تنطبق عليه شروط المادة 1900، التي تؤدي إلى الوقف، ولكن الرد جاء من الإمارة بالتوجيه بتأكيد إيقافي، ومنذ ذلك الوقت وأنا موقوف”.

    وأضاف: “أنا معلِّم وتربوي، عملت في مجال التعليم 17 عاماً، وسيرتي طيبة بين كل الناس، كما أنني إمام ومؤذن منذ 19 سنة، وأعول خمسة أطفال من ثلاث نساء، وأعول عمتي التي تجاوز عمرها 100 سنة ومريضة بالزهايمر، وأعتقد أنني شخص مشهود لي بين الناس بالخير والصلاح، ولم أكن أنوي أو أضمر في نفسي أي خلاف مع هذه الطبيبة، ولا أن أُسقط حجابها عن وجهها؛ فأنا إنسان أخاف الله، والحجاب سقط أثناء المشكلة دون قصد مني”.

    يُذكر أن مواقعَ إخبارية مصرية تناولت هذه القضية بتحامل شديد على الشاب السعودي، مع أن القضية والإدانة مشتركة بين الطرفين، وهذا ما أكدته محاضر التحقيق سالفة الذكر

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 0

  23. حسبنا الله عليه اكيد هي سوت كذا عشاان تعطوونها فلوووس الله يريحنا من هالعيناات من الاجاانب وحتى لو كاانت امراءه يعني يعطيها الشرع الحق انها تعتدي ع الرجال الله يااخذها وقسم بالله لو انها بجد انساانه محجبه وتخااف من ربها مااكاانت اختلطة برجال
    قال تعال واقرنا في بيوتكم الله سبحاانه وتعال منزل هالصوره الا وله حكم عشاان هالعيناات الوسخه

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 2 Thumb down 0

    • كلامك صح

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

    • اولاً احترمي الفاظك ثانياً اذا هي جلست في بيتها مين بيعولها يا جاهله واذا كانت هي عينه وسخه من الاجانب فاكيد انت الوساخه كلها يعني

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 1

  24. العروب الحزين

    ياناس اذكروا الله وشفيكم تدعون على الرجال الله يهديكم انتو ماحضرتوا السالفه اشلون تحكمون عليهم
    بصراحه صدق مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــررعين

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  25. سلام
    اي شيء غير مقبول
    عندي قاعده مابغيرها ابدا بلد طاهر بطهر الماء وقوم نجس الا من رحم ربي
    وشكرا

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  26. سلام
    انا السعوديين وكمان الخليجيون بعرفهم جيدا خارج بلادهم مابتمشي علينا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  27. الصراحه الدكتوره باسنتي يرفع الظغط والله يسلم يده من جد الدكتوره مهمله

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  28. اللي يسب في 07 اهل الجنوب انت انسان متخلف ومتحجر اكيد اتك ملاقيلك تكفيخ منهم والا ماحطيت هالسب وماقليل الأدب الا انت وامثالك لكن مااقول الا اصحاب العقول في راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه يامتخلف

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

  29. السلام عليكم
    اخواني اخواتي الموضوع كله على بعضه قضيه لها جهة مختصة في التحقيق واظهار الحق لأن كل طرف من الأطراف يظهر براءته ولاكن الله سبحانه وتعالى سيظهر الحق بمشيئة الله .
    أما بالنسبة للأخوة
    mazn
    شذا
    فأقول الله يصلحكم والله شكلكم حاقدين من جد على السعوديين ولاكن اقول الله يزيد في عزهم ويزيد الغل في قلوبكم حتى تموتوا من القهر والذل .
    أما بالنسبة للأخ محمد راشد أبي أقوله حاجه أهل الجنوب هم من أهل المملكة وهم من أكبر القبائل المشاركة في حماية الوطن سواء في الجيش أو الداخلية أو أو بس الظاهر انك ما تعرف هالكلام لأنك ما تعرف اصلا اش معنى القبائل ، شكلك والله اعلم (…..) بس عموما اذا احد منهم سبب لك حالة نفسية أو اعتداء عليك سواء جسدياً أو اخلاقياً فهذا الموظوع خاص فيك (مع نفسك) خلي الرجال للرجال تحكم علهيم ،، وانت ابي اقولك تعرف عايض ؟

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

  30. يعني إيش إستفدتوا كل واحد طلع اللي في قلبه خلصتوا سبيتوا وشتمتوا على مزاجكم خلاص هذا مقدر ومكتوب ربي أعلم باللي حصل وكل واحد ونيته وربي هو اللي بيحاسبهم الله يهديكم جميعا وإذا يعني سعودي ولا مصريه كلنا خلق ربي وكلنا خلقنا من ثراب ماله داعي كل واحد يفتخر بنسبه وعائلته وجنسيته لانه مااختارها بنفسه ترا بتعليقاتكم هذه اللي تزيد الحقد في قلوب بعضكم لبعض تفرق شملكم وتخلي الغرب يطمع فيكم كونوا على قلب واحد ولا تنسوا قول النبي الكريم انه احنا جسد واحد حرام عليكم اللي تسوه ترانا كلنا إخوان الله يهدينا جميعا اتمنى ان تقبلوا مني التعليق بصدر رحب تحياتي لكم فلسطينيه مقيمة بالسعوديه

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  31. العسيريه0707070707

    لايضير السحاااااااااب نبح الكلاب

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

  32. إذاكان عندها ذره من الحياءوعزة النفس تشيل قشها وعلى ميدان التحرير

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

  33. حلوووووووم عسيري

    ياجماعه ياهل السعوديه ترى عيب نسب بعض لان هاذا اسواء انواع الجهل والتخلف لاتشمتوا فينا الاعادي

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  34. فديت الجنوب واهله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا بالنسبه للمتخلف هذا اللي جالس يشتم في07 فبدري عليك انت واللي خلفوك توصل مواصيلهم. ياغبي المضوع الحين بسبب مشاجره وتروح تقول 07 فيهم وفيهم حتى لو كان في غلط من الشاب فيقع اللوم عليه فقط
    ثانيا المصريين الانجاس هذولا لحم اكتافكم واكتاف اولادكم من السعودية انتو اجيرين فقط لاغير وجالسين تسبو وتشتمو وحده تخلع حجابها من شان تكبر السالفه وتاخذ لها كم فلس (بايعة عرض فهذا اكبر فخر لكم يالمصرين).اذا على قولكم انتو خدمتونا فهذا مو كرم منكم بفلوسنا حبيبي نجيبك ونوديك

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

    • صدقت والله يالغالي……………..يسلم رأسك

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

    • د/ مصري من داخل المستشفي

      الفلوس مع التيوس .. لكن العلم والذكاء والحضارة واللياقة والتقوي والأجتهاد في العمل … لسسسسسسه بدررري عليكم ماذا تفعل لو مالك ضاع ومسيرك تعمل عملية ولا تلعب في تجارة وشنو تري نفسك في المراية .. قول بصراحة يا عايب

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 1

    • لحم اكتاف ابوكي من خيرنا يا بنت ال ….. هذا اولاً ثانياً ياروح امك لولا الله ثم المصريين ما تعلمتم ولا اصبحتم بهذا المستوى كل شيء من عندنا ولولا اننا ببلدكم ولظروف ما كنتم بهذه الحاله واكيد لولا النفط ما كانكم كذا بتصيروا شحاتين فا عيب عليكي وانت في بلد الحرمين الشريفين تسوين كذا وانا ما اتكلم بصفه عامه لاني عايشه بالمملكه وبابها كمان واغلب السعوديين ناس محترمين لكن هذه صفه خاصه لاي جاهل يشتم بلدنا او يسوي فتنه بين بلدين وانا ما اقول ان المصريين معصومين من الخطأ وفي ناس منهم جهله ومتخلفين ولكن لا تجمعي وهذه السيده اللي تقذفينها وتسبين في عرضها اشرف منك لانها تشتغل علشان اولادها والكم فلس تبعك ما تبغاهم استغنينا وتري هي هنا تخدم بلدك وماهي جايه بفلوس ابوكي

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 1

  35. فديت الجنوب واهله

    تستاهل راس مالها مصريه

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 1

  36. انا المتهم بضرب الطبيبه ومن يبي اخبار القضيه ع صفحتي في الفيس وشكرا للجميع

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  37. كفوا والله لاوصيك عليها

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

  38. د/ مصري من داخل المستشفي

    عملت في هذه المستشفي وألغيت عقدي سريعا لما شاهدت من تصرفات غير طبيعية من شعب أبها .. وحقا هم طبعهم قاسي جدا .. أما فلقد دهشت لما تقوله الطبيبة عن مؤازرة مدير المستشفي فهو شخص همجي جدا وجاهل وعينه أخوه الأكبر صاحب المستشفي وهو الشيخ عبدالله الثميري مديرا علي أستشاريين المستشفي وهم خيرة علماء العالم .. للأسف هي أقذر إدارة لأسوأ خلق يتحكمون في مصائر أحسن الأطباء ولقد شاهدت بأم عيني زميلي إستشاري العيون بنفس الحادث وظلم من الأدارة ومن الشرطة .. لا لا الناس دي أحقر من القرود اللي مالية بلدهم وسوف يظلون بأمر الله ( قردة خااااسئين )

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 1

  39. شعب ابها من احقر العينات إللي شفتهم في الممكله مهايطين ومسوين انهم رجال احنا نا نفوقول كلهم بس
    من جد هذا ان دل على سوء التربيه
    والمصرين انجس ناس على وجه الارض ما قدر عليهم حسني ولا الاستعمار
    هو اصلا جاي السعوديه لغرض المال اصلا لو فيه خير في بلده ما كان جاء
    لاكن ما يجي السعوديه إلا عينات واطيه امثال ذولي

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 1 Thumb down 0

    • واطيه في عينك والله ان كنت انسان متربي ماكنت قلتها يا الجاهل انت وهؤلاء ناس جايين علشان لقمة عيش حرام وهذي ارض الله لا ارضك ولا ارضي ومن حقهم يسوون اللي يبغون من الاشغال وكمان مضايقينك اللي يشتغلون وايش عليك فيهم واذا جينا للنجاسه فما في انجس من سيادتك

      مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 3

  40. كل على نيته يلقى توافيقه

    ياسبحان الله الموضوع يتكلم عن شاب يعتدي بالضرب على مقيمه ، اب افهم الللي رايح يسب ويشتم باشخاص وهو شخص فقط واحد المعتدي والوارد بالقصه يعني شغله العصبيه القبيله وراء كل شئ ياناس خافوا ربك انتوا طول وعرض ويمكن متلقين احسن التعليم وافضل المناصب وقلوبكم سوداء على بعض ،،،،،،،،،،،، ليه؟

    ياشيخ استحى على وجهك انت وياه اليهودي والصهيوني لو جاء وهجم على ديار السعوديه الله لايقول وجاءك منت بقايلن له انا قيصمي ولا شرقاوي الا قتلك وبيقول المهم انك سعودي ورمه ، تصدق عاد الرمه سبتها قليله بحقكك ، جعل مصير مفرق الشمل والخاين الهلاك يارب العالمين والفضيحه قدام الملا وعبره لغيره

    اكره ماعلي الناس اللي تشوف حالها وهي ولا شئ قايلين لك بتدخل الجنه تعال افتخر لحظتها وانا بهنيئك يامال الضعفه

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 0

  41. الشعب المصري انصب شعب هههههههههههههههههههههههههههههههه يبغى فلووووس ياااشيخ انشاء الله تموت

    مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 2

مع أو ضد التعليق : Thumb up 0 Thumb down 2