الجمعة, نوفمبر 28, 2014

قائمة بعشر أفلام مرعبة صنفت كأكثر الأفلام رعباً في عام 2011 و 2012

109,317 مشاهدة

في الشعور بالخوف متعه غريبه حيث يختل توازن نبضات القلب وتتأجج المشاعر بشكل عشوائي بين سكون واضطراب كما أن لنشوة ضخ الأدرينالين في مجرى الدم بشكل غير منتظم يعطي للمرء شعور مثير يكسر فيه روتين المشاعر والأحاسيس , وتكثر الأفلام المرعبة ذات الطابع السخيف والتجاري في الآونه الأخيره وذات القصص المكرره.

ولكن ظهرت بعض الأفلام التي أعادت للأفلام المرعبه مكانتها بين أفلام هوليود وهي بالترتيب كالتالي:

احتل فيلم grave encounters المرتبه العاشره في التصنيف وتدور أحداث الفيلم حول فريق عمل ينتج إحدى افلام الواقع وتدور الوقائع ليحبس فريق العمل داخل أحد مراكز المختلين عقليا ويتضح للوهله الأولى بأنه مسكون.

اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

وحاز فيلم The Possession على المرتبه التاسعه وهو يحكي قصه فتاه صغيره تشتري صندوق خشبي عتيق يحتوي على روح شريره تصيب الفتاه بلعنه شيطانيه , يسعى الأب والأم انقاذ ابنتهم من تلك اللعنه في محاولات عديده تتخللها العديد من المواقف المرعبه.

 اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

واحتل فيلم Insidious الذي يدعم الرعب بالعلم الحديث حيث يتحدث عن هروب طفل من جسده عبر الإسقاط النجمي لتتصارع الارواح التائهه على جسد الطفل , وإذا كنت تريد أن تصل لقمه الإثاره والخوف نصيحه إقرأ عن علم الإسقاط النجمي في ويكيبيديا لتستطيع فهم القصه ومواكبه أحداثها.

 اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

وظهر بالمرتبه السابعه فيلم kill list الذي يحكي قصه قاتل مأجور يسعى لتنفيذ ثلاثه عمليات قتل نظير مكافأه مجزيه ولكن غموض الأحداث ترمي به في عالم الظلام المعقد.

 اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

وأما فيلم the thing فقد احتل المركز السادس وهو يحكي عن قصه طالبه تذهب لأحد مراكز الأبحاث في القطب المتجمد حيث تم إكتشاف جثه كائن فضائي , وتتصادم وجهات نظر الطالبه مع الدكتور كثر في ظل هجوم الكائن الفضائي على أفراد الطاقم بشكل مخيف.

 اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

وقد حصل فيم the women in black على المركز الخامس وهو قصه شاب محامي يسافر لأحد القرى النائية ويكتشف أمور غامضه تعود لشبح إمرأه كانوا أهالي القريه يسخرون منها ويزدرونها حيث عادت روح المرأه للثأر من أهل القريه.

 اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

وأما فيلم sinister فقد حاز على المرتبه الرابعه بجداره , وهو يحكي قصه رجل يعيش مع عائلته بسعاده وحتى إكتشافه لشريط فيديو في منزله الجديد ليقع في مواجهة قوى خارقه للطبيعه نتيجه إكتشافه لسبب وفاه العائلة التي ملكت المنزل سابقا.

 اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

واحتل المرتبه الثالثه فيلم the innkeepers وهو فيلم رائع جدا يحكي قصه شخصين يحاولان إكتشاف تاريخ إحدى الفنادق القديمه ويواجهون خلال بحثهم العديد من المواقف المرعبه.

 اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

وأما الفيلم الذي احتل المركز الثاني فقد كان فيلم prometheus ولكن الفيلم لم يكن مرعبا بالدرجه الأولى فقد حمل طابع درامي وغموض أكثر من الطابع المخيف وتم تصنيفه في المركز الثاني بحسب حجم الإيرادات , وهو يحكي قصه فريق بحث علمي يكتشف أن أصل البشريه يعود لأحد الكواكب وعند السفر إلى ذلك الكوكب يتصادمون مع الكائنات التي خلقت البشر لحمايه الجنس البشري.

 اضغط هنا لمشاهدة برومو للفلم

وأما الفلم المتربع على عرش المركز الأول هو فيلم the cabin in the woods وهو قصه مجموعه من الأصدقاء يقرروا الذهاب للغابه في عطله الإجازه وهناك يجدون كوخ خشبي يقيموا فيه ومن هنا تبدأ متاعبهم.

41 تعليقات

  1. المفروض يمنع مشاهده افلام الى كده لانها في الاخير تضر الانسان.. وتسبب حالت نفسيه في الواقع وبعض الناس الهبل يقمص الشخصيه القاتل ويقتل الناس ، وكمان الاطفال لما يشاهدو الافلام يمشي الي اخوه الصغيره ويعمل فيه متل الفلم ويدبحه او يقتلوه ..

    اليوم انا طفشانه بصراحه ؟َ

  2. محمدالبشيرعثمان ملاح

    هذه أفلام لاتفيد البشرية وكلها أكاذيب وقصص خيالية في حين القرآن والنبي صلي الله عليه و سلم بين لنا مانحتاجه وقص علينا أخبار الأمم الماضية وماحدث لهم ثم أخبرنا عن مابيننا وأخبار مابعدنا من أهوال يوم القيامة وأخبرنا عن عالم الجن وكيف طردهم

  3. اول فلم قسم انه مرعب

    • [email protected]

      خلاص انا أسفه

      • [email protected]

        مو انا بنت خالتي عمرهااا ١٠ تكفوووووون سااااامحوووني

  4. انا شفت الفلم بالمركز العاشر والجزء الثاني منه وشفت الفلم اللي في المركز الاول

  5. اعوذو بالله ليه لواحد يشوف مثل هشي المقزز

  6. واووووووووووووو لاتعليق

  7. اشرب ديو وقوي قلبك *_^

  8. ليش مو كويسه هالافلام عادي لو خرجنا خارج الواقع لاحرام ولاعيب الواحد يتفرج وينبسط وكل واحد براسه عقل يعني لو اشوف مصاص دماء اروح امصمص دم الناس لا طبعآ الافلام هدي بس مجرد تسليه وبس فاماله داعي هالفلسفه الفارغه

  9. واووو من جد اثااااره

  10. Don`t cry over you anyou who wont cry over you

  11. انا هنا

  12. انتم توتو توتو

  13. ♡جداويه موووووت♡

    هااااااااي انا جديده هون وياليت نستفيد ونفيد من بعض ..
    المهم صراحه عن نفسي احب افلام الرعب بس واللمبات مشغله طبعا .

    • انا من اليمن بس مقيم بي الرياض احب افلام الرعب جدننننننننن لني اخاف ههههههههههههاااااااااااااااي امزح معاكم ااخاف ادا سكرت النور هههههههههاي

  14. الغلا ياحبيبتي انتي ,,والوله ياقلبي انتي ,,والالم ياعمري انتي ,,انتي كل احساس فيني ,,انتي كل احلام عمري وروعة الدنيا بعيني ,,خذي غلا عمري وجرحي ,,خذي عناي وخذي هناي ,,بس لي عندك رجاء ؟؟!!
    الطفي بقلب يحبك ويمووووت فيك ..
    الحب خالد *-^

  15. محمد البشير ,,
    مابقي تقووول الا انها شرك اكبر هذه الافلام ؟؟؟؟
    ثانيا يعني جبت شيء جديد يوم تقول انها قصص خياليه واكاذيب ؟؟
    طيب نعرف انها كذب في كذب ,,عمرك قد شفت فيلم حقيقي مثلا ؟؟
    الموضوع ومافيه انها تسليه وترفيه للي يحب الافلام ومافيها شيء اطلاقا ولاتتفلسف علينا لاننا نعرف الدين على اصوله ولله الحمد ..

  16. awesome
    بموووووووووووووووت بالرعب

  17. دبدووبه انتي سهوومه ؟؟
    انا من زمااااااان ادوور على سهوومه في هذا المنتدى .. واحس ان اسلووبك قرريب منها

    ياااليت تكووني انتي فعلا

  18. ♡جداويه موووووت♡

    يسلمو اكيد الاهداء لي
    فيس خجول

  19. علاوي الحمداني

    ممتاز

  20. بكل ثقه تقول لي ههههه
    اكيد لا *—-^

  21. واااااااي بيخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

  22. بكلكم من ا
    وايد مب سرات ويهك

  23. محمدالبشيرعثمان ملاح

    خلوووودي. أنت تعرف الكذب لسانك قبيح .ليش تعادي قول الحق وتحبي الفلسفة .سهومه حفظك الله

  24. سلام افلام مرعبة صح لكن تخلينا نعيش شوية خيال مووو اكثر وشكرا….

  25. احب افلام الرعب بس موب المبالغ فيها لدرجه ماتحس برعبها
    فيلم المركز العاشر عجبني

  26. ههههاااي من جد روعه يسلموا

  27. اموووووووووووووووووت على افلام الرعب جنان خاصه بالليل والبيت مظلم روعه

  28. هاذي الافلام كلها خيالية وغير واقعية لاشي واقعي ولاقصصة مخيفة في الاسلام لدينا القران يحمينا قد تكون هاذي الافلام مسليه وممتعة ومخيفة ولكن غير واقعيه ابداً لان اصلها ترويع العالم وخاصة المسلمين والنبي صلي الله عليه واله وسلم نهى عن ترويع المسلمين لذا يجب ع الشخص اللي يبقي يشاهد هذه الافلام ان لايصدق انها واقعيه فهي خرافية

  29. أم زايد الكثيري

    بصراحه عني أنا وااااايد و واااااايد احب الأفلام الرعب صح أني أكون خايفه بس يعجبني واااايد واتمني من يلي يعرف الأفلام الأكثر رعب يخبرني عنها ، على فكره أنا أتابعها بعد عيالي ما يركدون ، اشغله بالآي باد واطالعه و جبن رسلي طبعا من ينش يقول أعوذ بالله صلاحيه لين الحين على هاي الأفلام والله انتي الواحد لازم يخاف منج ههههههههه

  30. انا بحب الفيديوهات المرعبة ونفسي في اكتر
    وبحب مندو

  31. والله اول واحد شفته انصرعت ماراح اكمل الباقي يموووووووووووووووو

  32. والله برأي ياجماعة افلام الرعب حلوة بس بنفس الوقت في افلام مخيفة جدا جدا متل فلم زه رينج بس اذا كان المشاهدة جماعية بظن مافي تأثير

  33. التصنيف سيئ جدا جداجدا .. الفلم بالمركز الأول ليس رعب وانما مضحك جدا جدا.. وتافه جدا جدا …