الخميس, نوفمبر 27, 2014

تنظيم القاعده يضع لوحة بمشاهير سوف يغتالهم

19,931 مشاهدة

إعتدنا أن نسمع بقائمة المطلوبين أمنيا لدى السلطات الأمريكية أو الدوليه والتي في العاده تضم مايسمون بالإرهابيين او تضم عناصر من تنظيم القاعده والذين كان يترأسهم في أعلى القائمة الشيخ أسامه بن لادن (رحمه الله ورحم كل من شهد بوحدانيته وبنبوة رسوله الكريم صلوات الله وسلامه عليه) , ولكن الغريب أن تنظيم القاعده قام بإصدار لوحة مماثلة وقاموا بتسميتها (أعداء الإسلام) وتم وضع شخصيات شهيره فيها وكتبت عباره في ترويستها (مطلوب حيا أو ميتا).

احتوت القائمة على الشخصيات التالي :

تيري جونز

تيري جونز

تيري جونز هو قس مسيحي أمريكي هدد في العام الماضي بحرق القرآن احتجاجا على الأفعال الإرهابيه المنسوبه لبعض المسلمين واثار ضجه إعلاميه كبيره وأحدث شرخ في المجتمع بعد أن اتبع تهديده بحرق المصحف فعلا ولمرتين مما أثار حفيظة مسلمي أمريكا وحنقهم .

وقد أشرف بنفسه على حرق المصحف في المرتين شاهد موضوع سابق عن الحادثة ( تيري جونز يحرق القرآن مره اخرى وبث الفيديو في اليوتيوب ).

مولي نوريس

مولي نوريس

مولي نوريس هي رسامه كاريكاتير أمريكية دعت لرسم الرسول صلى الله عليه وسلم في حملة على الانترنت تحت إسم (يوم يرسم فيه الجميع محمد) “حاشاه فداه ابي وامي” وقامت برسمه ونشر صوره على الإنترنت ونشر العديد رسوماتها تضامنا معها وهذا الأمر الذي أثار غضب المسلمين لدرجه وأن مكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI) قام بتحذيرها آنذاك من التحرك بشكل عام لأنها عرضه للإغتيال في أي لحظة.

سلمان رشدي

سلمان رشدي

سلمان رشدي هو بريطاني من أصل هندي كاتب وروائي محدود سعى للشهره بالتهجم على الإسلام وعلى الرسول صلى الله عليه وسلم وكان له ما أراد وأصبح من أشهر الكتّاب وأخذ جائزة على تلك الروايه التي اهان فيها الإسلام ( آيات شيطانية ).

آيان حرسي علي

آيان حرسي علي

آيان حرسي علي هي إمرأه هولندية من أصل صومالي وعضوة سابقة في البرلمان الهولندي , لها نشاطات عديده ضد الإسلام وتشريعاته فقد قامت بكتابة سلسلة أفلام في عام 2004 تتحدث فيها عن ظلم المرأه في الإسلام مسيئة في ذلك للرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه , كما دعت لحذف السنة النبوية وإلغاء سور القرآن المدنية وإعتماد السور المكية فقط.

فليمنغ روز

فليمنغ روز

وهو رسام الكاريكاتير الدنماركي الذي قام بنشر صور كاريكاتيرية عن الرسول صلى الله عليه وسلم في صحيفة يولاندس بوستن التي يعمل بها كمحرر ثقافي , الأمر الذي سبب موجة غضب عارمه لدى المسلمين الذين رفعوا دعوات كثيره ضد الإقتصاد الدنماركي بمقاطعه المنتجات الدنماركيه والتي أنهكت إقتصاد الدنمارك آنذاك.

كورت فسترغارد

كورت فسترغارد

الرسام الدنماركي كورت فسترغارد الذي قام بنشر رسوم مبتذله بغرض إهانه الإسلام والمسلمين عبر إهانه رسولهم الكريم صلى الله عليه وسلم , والذي قام أحد الأشخاص المسلمين صومالي الجنسية بمحاولة قتله بعدما تسلل لبيت الرسام كورت فسترغارد ليحاول قتله ولكن محاولته باءت بالفشل وتم إلقاء القبض عليه والحكم عليه بالسجن لعشر سنوات.

موريس صادق

موريس صادق

موريس صادق هو محامى مصرى مسيحى هاجر لأمريكا سنة 2000 وهو أحد أكبر المتهمين بمحاولات تقسيم الدوله المصرية عبر تأجيجه للفتن الطائفية يشتى السبل , وهو أحد الأشخاص الذين عملوا على إنتاج فلم رديء الإمكانيات والمؤثرات والأفكار والإنتاج عمدوا فيه لإهانه الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في العام الماضي.

خيرت فيلدرز

خيرت فيلدرز

خيرت فيلدرز هو سياسي يميني هولندي ,لطالما عادى الإسلام الذي سمّاه بدين الإرهاب , كما قال عن القرآن الكريم بأنه كتاب فشي أي مستبد وديكتاتور وضد الحريات وضد الديمقراطية , كما ساعد في انتاج فلم بإسم “فتنة” معادي للإسلام وضد تشريعاته.

لارس فيلكس

لارس فيلكس

لارس فيلكس هو رسام كاريكاتير سويدي , وهو من قام بأسوأ رسومات ساخره ضد نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم , وقد عرضت إحدى التنظيمات المرتبطه بالقاعده جائزة لمن يقتل هذا الرسام قدرها 100.000 دولار أمريكي.

ستيفان شاربونييه

ستيفان شاربونييه

ستيفان شاربونييه هو مدير تحرير مجلة “شارلي ايبدو” التي نشرت صور ساخره ومسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم وقد تم ذكر ماحدث بعد نشر تلك الصور في مقر الصحيفة في موضوع سابق بعنوان ( حريق في مقر مجلة تشارلي هيبدو بعد نشر صورة الرسول صلى الله عليه وسلم على غلاف المجلة )

تعتبر اللائحه التي أصدرتها تنظيم القاعده هي دعوى صريحه لجميع فروع تنظيم القاعده في كل مكان في العالم بالقيام بإغتيالات على نطاق واسع مما يثير تخوّف الكثير من الجهات الأمنيه.

49 تعليقات

  1. ياااااااااااااااااااااااااارب دمرهم وعذبهم بالدنيا قبل الاخره

    سبحان الله

  2. شكرا للمعلومات

  3. والله المر دى اختيارهم صحيح 100% ( على البركة)

  4. السلام عليكم
    انا الله كفيل ان يتصرف معهم ولماذا قتل اشخاص ليس لهم اي لازمه صدقني من الافضل ان تدعي النار تاكل نفسها الحمد لله علي نعمه الاسلام
    ليس هولاء الذين هم حطاب جهنم ان نذكر حتي اسمائهم هولاء نكره

  5. اسأل الله ان يعجل بهم عليهم لعنة الله ،،،
    استغفر الله
    لا اله الا الله
    محمد رسول الله
    اللهم صلي وسلم عل نبينا محمد صل الله علية وسلم
    فداگ روحي يارسول الله

  6. عليهم لعنة الله والملآئكة والناس أجمعين ؛ بالفعل هم أشخاص يستحقون الموت على الحياة يسعون جاهدين لإهانة ديننا ونبينا ومتقداتنا .. تباً لكم ي عُباد الصليب ..”)

  7. القاعدة صنيعة امريكا الاولى نراها تطبل للاسلام ولمن يسيئ له ولكنها تقتل الاطفال والنساء في العراق لكونهم مسلمين يختلفون معها في الراي فهم المسيئ الاول للرسول ولرسالته العضيمة وبتوجيه من ساداتهم امريكا واسرائيل …الا لعنة الله على اسامة بن لادن وكل من انتسب للقاعدة

    • اولا هیه لیست من صنع امریکا والدلیل اقرأ سیرة الشیخ المجاهد العلامه اسامة بن لادن رحمه الله تعالی ثانیا هیه لا تقتل المسلمين ولا تکن من الحمقی الذین یصدقون کل ما یقال في وسائل الاعلام ولا یعرف احد جنود القاعده الا من عاشرهم حتا اهل العراق بعد انسحاب القوات الامریکية اصبحو یحبون جنود تنظیم القاعدة واقول لمن خالفنا بالرئي اننا نستدل بقوله تعالی (لا یضرهم من خالفهم)

      • للقاعده حنا فرسان

        جزاك الله خير اخوي محب القاعده لدفاعك عن المجاهدين حبيت اعلق لايضرهم من خالفهم مو كلام الله تعالى بل كلام خير البريه صلى الله عليه وسلم

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هولاء هم الكفرة الفجرة الذين يحاربون الله ورسولة اللهم عليك بكل من يسئ الى الذات الالهية وكل من يتطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم واقول (معنى نحن نضع لهولاء القرده والخنازير حجم فان العالم ينظر الى المسلمين نظرة الارهاب ولكن نضع قنوات اسلامية تبين حقيقه الدين الاسلامي وتسامحه وان الله غني عن الناس وانما الناس هم الذين في حاجة الله والله قادر على ان يخسف بهم الارض ولكن لله في هذا الامر حكمة لا يعلمها الا هو نحن ندعو الى الله بالحكمة والموعظة الحسنه واكبر مثال على هولاء الكفرة هو شارون جعله الله مثل فرعون ولكن الله رحم فرعون اما شارون لا طايل حياة او موت )

    • انت ياخي الي تقول قصه شارون ترا مو حقيقي كان مجرد تمثال من الشمع بس مادري وين والله عالم

      وشككرا

      حطيته تحت عند واحد غلط سوري

  9. انا الله وانا اليه رجعون

  10. اعتقد ان ترك هؤلاء وعدم الالتفات لهم هو اجدى حل لهم وحسابهم عند الله سبحانه فكل مايريده الغرب لتشويه سمعت الاسلام والمسلمين هو قتل احد هؤلاء الشرذمة ليهيجوا الراى العام هناك ضد الاسلام والمسلمين والله اعلم

  11. لنحاسب أنفسنا أولا ونصلح حالتا مع الله والبافي أسهل مما تظنَون .
    ثم انَ التاريخ كما عرفناه وكما قال الصحابة ( كلما أهين رسول الله وكنا في معركة تأكدنا من النصر ) .
    ولقد رأينا بأعيننا كم سقط من الطغاة والآتي خير ان شاء الله .

  12. أذا مو حرام الله يوفقهم واذا حرام. ??

  13. لعنهم الله ولعن كل من يتطاول على محمد(ص) وعلى دين محمد(ص)

  14. حسبي الله ونعم الوكيل . اللهم دمرهم وعذبهم بالدنيا قبل الاخره

  15. حسبي الله على القاعدة والنواصب والارهابيين الذين تسببوا في تشويه صورة الاسلام والمسلمين في العالم

  16. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وآل سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد.في تقديري بسلوك من يدعي الأسلام قاموا بتقديم ايشع صورة عن ليس فقط الاسلام بل قاموا بتقديم ابشع صورة للأنسانية وذلك بقتال من يسمون انفسهم بالمسلمين بقتل اخوانهم المسلمين .. لا بل بذبحهم وتقطيعهم اربا اربا وتحت شعارات وحجج واهية … كل ذلك ادى بنتائج كانت متوقعة مع السلوك المشين لبعض المسلمين الى جعل هؤلاء الممسوخين بالاساءة الى نبي الرحمة محمد (ص) علما بأن الله سبحانه قال في محكم كتابه .. بسم الله الرحمن الرحيم … ياأيها الذين امنوا عليكم انفسكم لايضركم من ضل اذا اهتديتم … صدق الله العلي العظيم .

    • انت ياخي الي تقول قصه شارون ترا مو حقيقي كان مجرد تمثال من الشمع بس مادري وين والله عالم

      وشككرا

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البدء ادعوا كل الحاقدين الى ان يفعلوا ما بدا لهم لان افعالهم لا تزيدنا الا نصرةوتمسكا بديننا
    العظبم وبرسولنا الكريم هذا اولا ,ثانيا ادعوربي بحق من اصطفاهم واختارهم
    وهم خير خلقه ان ينتقم بانتقامه الاوفى من كل من عادى رسوله الكريم ودينه الحنيف.

  18. يارب وفِّق كل من ساهم في تدمير والقضاء على هؤلاء؛ لأنهم أعدائك وأعداء نبيك ودينك الحق….يا حق

  19. ياناس العقل نعمة

    طيب عادي وش سووا يعني
    المسلمين يهينون دينهم وخلوهم يهينون دين المسلمين وكل واحد يصلح سيارته

  20. هؤلاء كفرة والقاعدة كفرة أيضا فلعنة الله عليهم جميعا …

  21. فـــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــداااااك ابي وٍامي يارسوٍل … اللهم دمرٍ كل من يسيء للاسلام وٍلنبيك محمد صلى الله عليه وسلم..

    يارب ارنا فيهم قدرتك وعظمتك واجعلهم عبرٍة
    اَمين يارب

  22. انا لو اعرف مكانهم اقسم بالله لاقتلهم بالسكينه من غير تنظيم القاعده

  23. هؤلاء كفرة لكنهم كفرة عن علم ومعرفة وقصد وتعمد والقاعدة كفرة أيضا لكنهم كفرة عن جهل وغباء وتبلد .. فلعنة الله عليهم أجمعين. والعتب على الموقع الذي وضع صورا لهم، كان ينبغي الاكتفاء بالأسماء والبيانات المذكورة. هذه صور كريهة لشخصيات أقلت الأدب مع رسول عظيم وإنسان خلاق .. فإذا كنا نكره أن نرى صور بن لادن والظواهري والشهري ,وأضرابهم، لعنة الله عليهم، فهؤلاء أشد كرها وبغضا إلى نفوسنا، لعنهم الله .. والله المستعان

  24. لولا المقال الذي ذكرى فيه اسماء هذه الزبالة لما تعرفت على هذه القاذورات تقريبا كل انسان له عقل يستخدمه منطقيا الا وينصف هذا الرسول العضيم صلى الله عليه وسلم (اقرا كلام المشاهير فيه ) ثم اقرا كلام الله سبحانه و تعالى فيه وهذا يكفيه ويقول المثل الكلاب تنبح والسحاب يمر هل هناك منذ ان خلق الله الكون انسان يذكر كالرسول صلى الله عليه وسلم وحتى هؤلاء الاصفار كلما تكلموا على الرسول صلى الله عليه و سلم كلما زاد صيته واعتنق الناس الاسلام لا يجب ان تكون محاسب حتى تعرف هل عدد المسلمين يزيد او ينقص والله سبحانه وتعالى يقول ” ان كفينال المستهزئين” بالله عليكم لا تذكروا هؤلاء لحتى لا تضطر لرويتهم فهذا ما حدث مع سلمان رشدي و غيره عندما اهدر دمه حتى سمع به الناس فلولا ذلك ما عرفه احد

  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسلام ليس عدو للجميع بل ان الاسلام دين سلام ودين اخلاق واحنا ماعلينا من يشوه صورته نحن الله امرنا بالعدل لهم الدنيا ولنا الاخره خلهم يسون اللي يسون اهم شي ان حنا نؤمن بالله وبرسول الكريمه وبرسل جميعهم عيسى وإبراهيم عليهم السلام

  26. الاحول ولاقوة الابالله استغفر الله واتوب اليه

  27. انا مع القاعدة

  28. حبيبي محمد صلى الله وعليه وسلم بابي وامي انت

    ان كفيناك المستهزين الله كفيل لحبيبه محد يحمي عرضه وذكره ورفعنا لك ذكرك
    لن يضرو الله شيئ
    الله متم نوره
    هولاء كلب تمبح وسط البحر
    لعنة الله عليهم والملائيكه والناس اجمعين

  29. أتمنى أن يتم قتلهم في القريب العاجل..لأنهم عادوا الرسول (صلى الله عليه وسلم)والاسلام والمسليمن..

  30. نعم هؤلاء هم اعداء الاسلام الذين يجب محاربتهم ونتمى تتسوع القائمة لتشمل مرتكبي الجرائم والابادة ضد المسلمين في فلسطين وبورما ومالي وغيرها

  31. اللهم يارب السماوات والارض لا تجعل لهم توبة في الدنيا ولا في الاخرة ولا تعذبهم في دنياهم بل متعهم وحرمهم من اخرتهم حسن الختام

  32. اللهم ادقهم عداب الدنيا والقبر قبل عداب الاخرة الموعودة للهم

  33. أحمد حسن نورالدين يوسف - الخرطوم

    ربما أرادت القاعدة أن تلفت نظر المسلمين عن أعداء نبينا محمد صلي الله عليه وسلم ‘ ولكن الأحري بالدول الأسلامية وأصدقاؤها مقاطعة هؤلاء والزج بهم في مزبلة التاريخ ولا حرية لأحد في القدح في الأنبياء ،،، صهيون لو أن أحدا شكك في المسرحية التي سميت هلوكوست لكأنما كفر بالله!!! وهم يفعلون ما لم يفعله هتلر ،، عليه أن الأمر جد خطير وهذا يسوق الناس الي العنف

  34. عبدالعزيز السرحاني

    الاسلام منصور بحول الله وقوته وهذولا الارجاس الانجاس سيمحون الله من على الارض عم قريب

  35. اكره تنظيم القاعدة لكنهم جيدون نوعا ما في مواجهة الغرب

  36. ارواحنا فداك يارسول الله ياابا فاطمه المظلومه

  37. اليسا القاعده دميه الغرب وكلابها

  38. منهن لربهم نحنا ما دخلنا

  39. وادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه .. انا كفيناك المستهئزين .. ادعو نفسي والاخرين بان يكون الخلق الكريم به نجابه اعداء الاسلام وليس بالقتل .. لايجوز القتل الا بالحرب المعلنه والتي يجمع عليها اولياء الامر من العلماء والقاده المسلمين اما عامة الناس فليجعلو سلاحهم العلم والحكمه والخلق الكريم الذي امر به الاسلام ..واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

  40. أن الأعمار والأرواح والأأنفس كلها بيد وحكم الباري عز وجل ليس هناك من يحكم ويقول أنا الباعث على روح هذا الشخص أوذاك غيرهُ رب العزة والجلال والفضل والكمال ..

  41. الإسلام دين الحق شاؤوا ام أبو
    والحمد لله على نعمة الإسلام