السبت, نوفمبر 1, 2014

عرس كروي لبايرن ميونخ وعزاء محزن للكاتالوني

4,166 مشاهدة
صراع ميسي وريبيري عالكورة

صراع ميسي وريبيري عالكورة

في مباراه ألهبت جماهير الألماني الملعب ورجّت أرضه بصيحاتها تفوقت الكتيبه الألمانية على الكتيبه الكاتالونيه التي دمّرت شر تدمير في مباراه الذهاب , أو كما قال المدافع البرشلوني بي كيه باكياً لقد سحقنا ضمن فعالية دوري أبطال أوروبا.

خالفت نتيجه المباراه جميع آراء المحللين الرياضيين وجميع المتوقعين من الجماهير , فقد انتصر النادي الألماني بايرن ميونخ على فريق نادي برشلونه بأربعه أهداف نظيفة ورائعه.

بدأ التسجيل اللاعب توماس مولر في الدقيقة 24 من الشوط الأول عبر رأسيه قوية , وتبعه ماريو جوميز بالهدف الثاني في الدقيقة 49 والذي اختلف عليه المحللين كون اللاعب ماريو جوميز كان في موقف تسلل إلا أن الحكم احتسب الهدف.

وطبعا لم يكن اريين روبن يرضى بأن يختتم هذا المهرجان الكروي دون وضع بصمته فيه وفعلا فقد سجل هدف جميل في الدقيقة 73 بعد تمريره متقنه وبعد دعم جسدي عنيف من تواماس مولر الذي اختتم في الدقيقه 82 هذا العرس الكروي برصاصة الرحمه على الأسد الكاتالوني الجريح , والذي يتوعد البايرن في مباراه الإياب بهجمة شرسه يسترد فيها كرامته.

شاهد ملخص الأهداف :

10 تعليقات

  1. الاول والثاني والثالث اهداف غير شرعيه النتيجه العادله 1/0

  2. الايهم ق ولاتقلاق

  3. انا بشجع ميسي

  4. مكورة مدورة مكسوة من جلد مملوءة بالهواء تتضاربها الارجل والرؤوس ما بين فنانين بها لكن هذه المرة كان الفن للباير لكن الملعب مربع والكرة مدوة وسوف لن ابرح مكاني اذا ما فازت البارسا بالبطولة الاسبانية وسط الملعب المربع

  5. WHAT IS THE MATEER